الناطق العام يعلن القبض على 9 إرهابيين في 4 محافظات

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الخميس، إلقاء القبض على 9 إرهابيين في محافظات بغداد والأنبار وكركوك والسليمانية.

وقال رسول في بيان تلقته “العهد نيوز”، أنه “بمُتابعة متواصلة من القائد العام للقوات المُسلحة مصطفى الكاظمي، يستمر جهاز مُكافحة الإرهاب بعملياته البطولية الاستباقية”، مشيرا إلى أن “الجهاز تمكن من إلقاء القبض على (9) إرهابيين في أربع مُحافظات”.

وأضاف، أنه “ابتدأ فُرسانُنا بواجباتهم بإلقاء القبض على 4 إرهابيين من عصابات داعـش الارهابية في جنوب وشمال ووسط العاصمة بغداد”، مبينا أنه “تم التوصل الى الارهابيين بعد جمع المعلومات الاستخبارية الدقيقة ومراقبة تحركاتهم”.

وتابع: “وتمكن شُجعان الوطن في جهاز مكافحة الارهاب من الإطاحة بـ (3) عناصر من عصابات داعـش الارهابية في قضاء الفلوجة التابع الى محافظة الأنبار”، منوها بأن “جهاز مُكافحة الإرهاب اختتم عمليات ضرب خلايا العصابات الإرهابيـة التي تتواجد في المناطق الآمنة، بإلقاء القبض على عُنصرين من عصابات داعـش الارهابية، أحدهما في مُحافظة كركوك، والآخر تم القاء القبض عليه بالتنسيق مع “أسايش” إقليم كردستان العراق بحافظة السُليمانية”.

وأكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، أن “العمليات التي يُنفذها جهاز مكافحة الارهاب، تُمثل أهمية كُبرى بحماية أمن المُحافظات المُستقرة، وردع أصحاب الفكر المشوه”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: