الأنواء الجوية تتوقع ارتفاعاً بدرجات الحرارة ابتداءً من الجمعة

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاعاً جديداً في درجات الحرارة بدءاً من الجمعة.

وذكر بيان للهيأة تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “الطقس ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، وستكون درجات الحرارة في بغداد 40 درجة مئوية، فيما ستكون درجات الحرارة في محافظتي البصرة وميسان 43 درجة مئوية”.

وأضاف أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً، ولا تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، وتنشط نهاراً الى (20-30)كم/س،ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد”.

وأشار البيان، إلى أن “الطقس ليوم الجمعة سيكون صحواً ،ولا تغير في درجات الحرارة ، في المناطق الوسطى والشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ،والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، تنشط نهاراً خاصة في الأقسام الشرقية منها الى(30-40)كم/ س،مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن ،ومدى الرؤية (8-10)كم،وفي الغبار (4-6)كم”.

ولفت إلى أن “الطقس يوم السبت سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المناطق الوسطى والشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س،ومدى الرؤية(8-10)كم،فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً،ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً ،والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20)كم/س تنشط نهاراً خاصة في الأقسام الشرقية منها الى(30-40)كم/س ،مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن ،ومدى الرؤية (8-10)كم وفي الغبار (4-6)كم”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الأربعاء، وحالة الطقس للأسبوع الحالي:

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: