مسؤول انباري ينفي قيام منظمات إنسانية بإنشاء مجمعات سكنية لتوطين اسر أفغانية

نفى مدير دائرة بلدية جبة بمحافظة الانبار قطري السمرمد ، الثلاثاء، قيام منظمات انسانية بإنشاء مجمعات سكنية لتوطين اسر افغانية في المناطق الغربية .

وقال السمرمد في تصريح لوكالة الـ” العهد نيوز”، ان ” الانباء التي تحدثت عن مفاتحة منظمات انسانية الدوائر البلدية في المناطق الغربية لغرض تخصيص اراضي لإنشاء مجمعات سكنية لتوطين اسر افغانية في ناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار ومناطق اخرى في القاطع الغربي للمحافظة عارية عن الصحة ولا يوجد اي توجه من هذا القبيل لدى حكومة الانبار المحلية التي رفضت هذه الفكرة رفضا قاطعا”.

واضاف ان” هذه الرواية ما هي الا محاولة لخلط الاوراق تسوغها بعض الجهات السياسية لخلق حالة من الاضطراب لمارب انتخابية ، مبينا ان” قواتنا الامنية قادرة على حماية مناطقنا ولا نحتاج لأي قوة او الاستعانة بقوات اجنبية ، مؤكدا ان الوضع الامني في عموم مدن الانبار امن ومستقر ولم يسجل اي خرق امني داعيا الجهات المعنية الى احالت كل من يبث هذه الروايات المفبركة الى القضاء “.

يشار الى قنوات فضائية ووكالات اخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي روج لرواية مفبركة مفادها وجود محادثات امريكية خليجية لتوطين اسر افغانية في المناطق الغربية “.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: