التربية: حريصون جداً على الدوام الحضوري في العام القادم

شدد وزير التربية علي حميد الدليمي، الاثنين، على حرص الوزارة بشـأن الدوام الحضوري في العام الدراسي المقبل لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع الطلبة، معبراً عن أمله الى الوصول لنسبة %80 منهُ. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته “العهد نيوز”، أن “الوزير علي حميد الدليمي، استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي بحضور الوكيل الفني للوزارة حسين صبري”. 

وقال الدليمي  إن “العمل التربوي والتعليمي على حدٍ سواء يحتاج الى قرار سياسي قوي ودعم حكومي كبير لمواجهة التحديات والصعاب التي تواجه حركة تقدمهما من اجل مواكبة الأنظمة العالمية بهذا المجال”، مؤكداً “اننا ماضون في خطتنا بالاشتراك دولياً لخوض اختبارات الاتجاهات الدولية ، التي ستكشف عن موقع العراق التعليمي في الخارطة الدولية”. 

وأضاف أن وزارة التربية “أسست الى مرحلة من العمل المهني يسودها الاحترام والتشاور وتبادل الآراء ووجهات النظر، وصولاً الى مرحلة مثالية ذات ابعاد تربوية منشودة، حيث سيتم اشراك المديريات كافة في وضع الرؤية النهائية عن طبيعة العام الدراسي القادم واعداد خطة سريعة وفاعلة لذلك”. 

وتابع الوزير “نحن حريصون جداً على الدوام الحضوري في العام القادم لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع أبنائنا الطلبة ونأمل الى الوصول لنسبة %80 منهُ”. 

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: