وزير التربية يكرم عددًا من الطلبة الموهوبين ويصفهم بكواكب العلم

في إطار احتفاء الوزارة المستمر بالإنجازات الطلابية، كرّم وزير التربية علي حميد الدليمي  اليوم الاحد، عددًا من الطلبة الموهوبين ممن حققوا إنجازاً دوليًا متميزاً ، معتبراً هذا الحفل بمثابة تكريم لعلماء المستقبل ، ومواصلة لتوجيه دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الرامية لتشجيع الطاقات والمواهب الإبداعية .

وقال الدليمي، اهلاً بأبطال العراق والوطن العربي ، نبارك للعراق ما حققته هذه النخبة المتميزة من الطلبة هي محل فخر واعتزاز للوزارة، وترجمة لما بذلته من جهود في صقل مواهبهم وطاقاتهم عبر مشاركتهم في بطولة “الحساب الذهني” التي أقيمت في دولة الامارات العربية المتحدة ، مشيرًا الى ان الوزارة تتطلع في كل عام دراسي الى التوسع الكمي والنوعي في برامجها وأنشطتها الموجهة للمواهب الطلابية في شتى المجالات .

من جانبهم، أشاد الطلبة باهتمام الوزير باستقبالهم وتكريمهم شخصيًا، الأمر الذي يمثل حافزًا كبيرًا لهم على تحقيق المزيد من النجاحات ، مشيرين إلى ما تلقوه من دعم مركز التنمية والابداع كان سبباً في إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المحافل الدولية.

في ختام الحفل اعرب وزير التربية عن شكره لأولياء أمور الطلبة لِما بذلوه من جهود أوصلت أبنائهم لهذا الفوز الكبير، كما وجه كلمات الثناء والتقدير للجنة المشرفة على تدريب تلك الكفاءات العلمية الواعدة .

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: