الكاظمي يوعز بارسال طائرة عسكرية لنقل جثمان المظفر من السعودية إلى النجف الاشرف

اوعز رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اليوم الخميس، بارسال طائرة عسكرية لنقل جثمان العلامة الدكتور محمود محمد حسن محمد المظفر من السعودية إلى النجف الاشرف.

وذكرت وزارة الخارجية في بيان لها تلقته “العهد نيوز” الملحق العسكري العميد داود السامرائي أمس الاربعاء الى مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية  للاشراف على اجراءات نقل جثمان العلامة الدكتور محمود محمد حسن محمد المظفر من الدمام الى النجف الاشرف”.

 كما زار السفير والوفد المرافق له منزل الفقيد لتأدية واجب العزاء ونقل تعازي رئيس الوزراء الى اسرة الفقيد وتوجيهاته بنقل الجثمان بطائرة عسكرية خاصة، وتقديم كافة التسهيلات لنقل الجثمان.

واوضحت خلال البيان أن” الوفد تلقى كل التسهيلات اللازمة من السلطات السعودية العسكرية والصحية في الدمام.

 وكانت السفارة قد اكملت جميع الاجراءات الخاصة باصدار شهادة الوفاة واستحصال الموافقات الخاصة بنقل الجثمان.

تجدر الاشارة الى ان الفقيد  هو العلامة الدكتور محمود بن الشيخ محمد حسن بن الشيخ محمد بن عبـد الله بن محمـد بن أحمد بن مظـفّر .

ولد الدكتور محمود المظفر سنة 1931م في النجف الأشرف في العراق وهو من عائلة المظفر العلمية العريقة المعروفة في النجف الأشرف.

 والده هو الشيخ محمد حسن المظفر من كبار علماء النجف الأشرف ومجتهديها، له مؤلفات ومصنفات كثيرة. وعمه آية الله الشيخ محمد رضا المظفر، وهو مؤسس جمعية منتدى النشر وكلية الفقه التي تخرج منها كثير من علماء الأمة البارزين في عصرنا الحديث.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: