النقل تجتمع لمناقشة استعدادها للمشاركة في الزيارة الاربعينية

عقدت وزارة النقل، الاثنين، اجتماعا مهما  برئاسة الوكيل الفني عبدالله بايش وحضور مدراء تشكيلات الوزارة (المسافرين والوفود والنقل البري والنقل الخاص وتنفيذ المشاريع) استعدادا للمشاركة في احياء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام في كربلاء. 

وقال وكيل الوزارة الفني في بيان ، ان هذا الاجتماع جاء تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي رئيس غرفة عمليات النقل لزيارة اربعينية الامام الحسين ع بتسخير امكانيات الوزارة اللوجستية كافة لانجاح خطة النقل في زيارة الاربعين، وتعويلها على اسطول الحافلات الحديثة والمركبات الخاصة. واستعرض الوكيل الفني خطة الزيارة والمحاور وتواجد كل تشكيل. 

واضاف انه تم الاتفاق على زج كافة سائقي الاختصاص من الشركة العامة للنقل البري مع جهد باصات الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود حيث سيشترك اكثر من ٨٠٠ باص، و٢٠٠ شاحنة وناقلة اشواك، و٢٠٠ باص نوع كوستر من مختلف التشكيلات بالاضافة الى ٦٠٠٠ مركبة خاصة وميني باص بأشراف الشركة العامة لادارة النقل الخاص.

واشار الى انه من المؤمل ان تكون ذروة الزيارة في اخر عشرة أيام من هذا الشهر حيث سيكثف جهد و تواجد ملاكات الوزارة لأنجاح خطة النقل في الاربعينية.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: