انخفاض بدرجات الحرارة في البلاد خلال الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاض بدرجات الحرارة مع تصاعد الغبار بدءاً من الأربعاء.

وذكر بيان للهيئة تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة ، إذ ستسجل درجات الحرارة في بغداد 45، فيما ستسجل محافظات البصرة  وذي قار وميسان 48 درجة مئوية، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة  (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.

وأضاف البيان، أن “طقس البلاد ليوم الاربعاء سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط في النهار الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن ،ومدى الرؤية (8-10) کم،وفي الغبار (3-5)كم، اما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س ومدى الرؤية (8-10)كم”.

ولفت إلى أن “الطقس يوم الخميس سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية  صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تنشط في النهار الى (30-40)كم/س مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن ،ومدى الرؤية (8-10) کم،وفي الغبار (3-5)كم، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس فيها صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة(10-20)كم/ س، ومدى الرؤية(8-10)كم”.

وأشار البيان، إلى أن “الطقس يوم الجمعة سيكون صحواً، ولا تغير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم”.

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وتفاصيل حالة الطقس للأيام المقبلة:

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: