مسؤول انباري ينفي عبر الـ” العهد نيوز” اغلاق مؤسسة الشهداء جراء كشف عمليات تزوير

نفى مدير دائرة تقاعد محافظة الانبار، الخميس، انس الدليمي من وجود اوامر من الجهات العليا لإغلاق مؤسسة الشهداء ووقف ترويج معاملات المتقاعدين على خلفية الكشف عن عمليات تزوير .

وقال الدليمي في تصريح لوكالة الـ” العهد نيوز”، ان ” الانباء التي تحدثت عن اغلاق دائرة مؤسسة الشهداء في الانبار على خلفية اكتشاف عملية تزوير في الية ترويج معاملات المتضررين جراء العمليات الارهابية ما دعا الجهات المعنية الى اغلاق المؤسسة بحسب ما روجته البعض من وسائل الاعلام “.

واضاف ان” دائرة مؤسسة الشهداء ابوابها مفتوحة امام مراجعيها ولم يصل اي اشعار من الجهات المعنية في بغداد بإغلاق الدائرة المعنية على خلفية وجود عمليات تزوير في معاملات المتضررين جراء العمليات الارهابية للحصول على رواتب تقاعدة لاسر المتضررة ، مبينا ان” دائرة مؤسسة الشهداء والتقاعد شكلتا لجان مختصة لتدقيق كافة معاملات المتضررين جراء العمليات الارهابية بالتنسيق مع الجهات المعنية في بغداد وان هذه اللجان تقوم بعمليات فلترة الاسماء واحالت كل من يثبت قيامه بعمليات تزوير الوثائق الرسمية الى القضاء “.

يشار الى ان لجان تدقيق معاملات المتضررين جراء العمليات الارهابية في الانبار اكتشفت عشرات المعاملات المزورة واحالت عدد من المزورين الى القضاء”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: