إدارة الشرطة تمدّد معسكر الفريق في أربيل

قرّر الجهاز الفني المحلّي لفريق الشرطة بكرة القدم، تمديد فترة المعسكر الداخلي الذي يقيمه الفريق حالياً في محافظة أربيل، لأسبوع إضافي، كما قرّر إضافة مباراة ودّية أخرى لرفع جاهزية الفريق قبل انطلاق المنافسة المحلية.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي حسين الخرساني، ” كان من المفترض أن يستمر معسكر أربيل لمدة عشرة أيام، لكن الملاك التدريبي المحلّي بقيادة احمد صلاح قرر تمديده الى أسبوع إضافي لرفع جاهزية الفريق بالشكل الأمثل، والإدارة من جانبها وافقت على طلب الجهاز الفني”، مبيناً، أن” الجهاز الفني قرر ايضاً إضافة مباراة تجريبية رابعة في أربيل للوقوف على مدى جاهزيّة اللاعبين من الناحية البدنية والفنية “.

وأضاف الخرساني، أن” الاستعدادات متواصلة بهمّة اللاعبين وجهد الجهاز الإداري والجهاز التدريبي المحلي بقيادة احمد صلاح وحسين عبد الواحد ومدرب اللياقة مازن عبد الستار من أجل تجهيز الفريق بالشكل الأمثل والدفاع عن ألوان القيثارة الخضراء في الدوري الممتاز “.

وتابع الخرساني، أن” إدارة النادي استحصلت تأشيرات الدخول للجهاز الفني المصري بقيادة مؤمن سليمان، وبقيت اجراءات بسيطة تخص الفحوصات الطبية، ومن الممكن تواجدهم خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة الى اللاعبين المحترفين.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: