اقامة مجلس عزاء مركزي على أرواح شهداء اللواء 12 بالحشد الشعبي

اقامت هيئة الحشد الشعبي، الثلاثاء، مجلس عزاء مركزي على أرواح شهداء اللواء 12 بالحشد الشعبي الذين قضوا خلال التصدي لفلول “داعش” الإرهابي في قضاء الطارمية شمالي العاصمة بغداد.

وذكر بيان لإعلام الحشد تلقته “العهد نيوز” انه “كان في مقدمة الحاضرين في مجلس العزاء الذي أقيم في مسجد الزوية وسط العاصمة بغداد رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض وعدد من آمري الالوية ومديرو المديريات، فضلا عن جمع غفير من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات السياسية والدينية والثقافية والاجتماعية وشيوخ ووجهاء عشائر الطارمية”.

واضاف البيان، “كما شهد مجلس العزاء المركزي حضور ذوي شهداء اللواء 12 بالحشد الشعبي”.

وكان معاون آمر فوج المغاوير باللواء ١٢ ضرغام عدنان هاني ابراهيم الجنابي، وعلي كاظم حاتم طاهر الازيرجاوي، ويوسف محمد جاسم هاني الكريماوي، ومحمد حمزة ناصر حسين الجبوري قد استشهدوا خلال التصدي لتعرض “داعشي” إرهابي غادر ليلة امس الجمعة في قضاء الطارمية.

كما أصيب ستة من مقاتلي اللواء 12 وهم: رياض نوري علي حسان الجنابي، ومرتضى علي لفتة حميد الدراجي، وحيدر كريبج جبار عذافة العطوي، وحسين كاظم خضير سلمان المسعودي، ومهند منير عبد الله حميد الاسدي، ومحمد ستار فاضل علي الكرعاوي.

ويواصل مقاتلو الحشد الشعبي عملياتهم البطولية في قضاء الطارمية بهدف تأمينها والقضاء على الخطر الداعشي الإرهابي وفرض الأمن والاستقرار بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: