المنتخب الأولمبي يسعى لإعادة بعض لاعبيه إلى بغداد والاستعانة بالمحترفين

 

يواصلُ المنتخب الأولمبي العراقي تدريباته في مدينة ازميت التركية، ضمن استعداداته لبطولة غرب آسيا والتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً. 

وقالَ المشرف العام للمنتخب الأولمبي، مهدي كريم إن “المنتخب يخوض معسكر تركيا وسط أجواء مثالية، وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، حسب المنهاج الذي وضعه الملاك التدريبي بقيادة التشيكي ميروسلاف سوكوب”.

وأضافَ كريم أنه “قد يكون هناك إجهاد لبعض اللاعبين في المعسكر، ولكن الغاية هي تأهيل اللاعبين بدنياً وفنياً”، مؤكداً أن “المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب في المعسكر يوم الجمعة المقبل أمام منتخب ليبيا الاول ونادي اوكي، ستتيح للمدرب التعرف على أداء ومردود اللاعبين في المباريات الودية، قبل خوض مباراتي منتخب الامارات الوديتين بداية الشهر المقبل”. 

وأشار كريم، إلى أن “الملاك التدريبي للمنتخب سيعيد بعض اللاعبين إلى العراق بعد انتهاء معسكر تركيا، لكون هناك لاعبين محترفين سيلتحقون في دبي لمباراتي الامارات الوديتين”، مبيناً أن “هذا لا يعني إبعادهم عن المنتخب نهائياً، بقدر ما هي رغبة المدرب لمشاهدة اللاعبين المحترفين في معسكر دبي الذي سيكون في أيام الفيفا دي”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: