وزير التربية يتفقد المراكز الامتحانية لطلبة السادس الاعدادي في يومها الثاني

تفقد وزير التربية علي حميد الدليمي ، اليوم الاحد ، المراكز الامتحانية لطلبة المرحلة الإعدادية ضمن تربية الرصافة الثانية ، معرباً عن ارتياحه من سير الامتحان وفق جميع الاعتبارات المتعلقة بالسلامة ، والتي أخذت بعين الاعتبار.

وأشار بيان أوردهُ المكتب الإعلامي الى ان زيارة الدليمي التي رافقهُ فيها مدير عام تربية الرصافة الثانية الاستاذ قاسم العكيلي ، جاءت لتعزيز التواصل بين المسؤول والطالب ، ودعم العملية الإمتحانية حتى نهايتها ، وكذلك المساهمة في تخفيف التوتر والقلق خلال فترة الامتحان وزرع التفاؤل والطمأنينة لدى الطلبة بشكل يومي وتهيئة مناخ نفسي مناسب لهم .

وأضاف وزير التربية ان الامتحانات العامة لهذه السنة ، قد حظيت بمباركة دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي منذ اليوم الاول لبدئها من خلال الزيارة التي تحققت لعدد من المراكز الامتحانية ، وهذا يدل على اهتمام وتوجه حكومي بالملف التربوي والارتقاء به الى افضل المستويات .

وأهاب وزير التربية، بالطلبة على ضرورة التحلي بالثقة بالنفس ، والصبر والهمة والنشاط عند الدراسة ، وتحديد هدف معين ، ليكون لهم بمثابة محفز ودافع للتركيز وعدم التشتت لاجتياز هذه المرحلة بمعدلات عالية تؤهلهم لدخول الكليات التي يطمحون اليها .

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: