تفاصيل جديدة عن خلية الكاتم وأين يتم أحتجاز عناصرها

أفادت مصادر أمنية، الجمعة، بأن المتهمين المقدم ركن علي غايب والمنتسب عمر العاني، اللذين تم اعتقالها وبحوزتهما سلاح كاتم للصوت داخل العاصمة بغداد، محتجزين لدى جهاز المخابرات.

وقالت المصادر، أن “خلية الكاتم المكونة من المقدم ركن علي غايب والمنتسب محتجزين الآن في جهاز المخابرات العراقي”.
 

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة عن عملية إلقاء القبض على عمر العاني رفقة ضابط في الجيش برتبة مقدم ركن.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إنه “في الساعة الرابعة عصر الأربعاء الماضي، تم القاء القبض على المشتبه به عمر عادل عبد اللطيف العاني والمنسوب إلى ف٤ ل٨ فق٧  بالجيش العراقي، في تقاطع الاردن بالعاصمة بغداد”.

وأوضح المصدر، أن عملية الاعتقال جرت عن طريق نصب نقطة تفتيش مؤقتة من قبل مفرزة من المخابرات العراقية ضمن مكتب حي الجامعة.

وأضاف المصدر، أن المقدم الركن علي غايب والمنتسب عمر العاني كانا يستقلان عجلة نوع جارجر موديل ٢٠١٦ رصاصي اللون المرقمة ٤٥٢٤٢ بغداد.

وأشار المصدر إلى أن العجلة كانت ضمن لائحة الاشتباه بوجود احزمة ناسفة واسلحة كاتم في عجلته، مؤكداً، العثور على كاتم صوت مسدس مخبأ في كشن العجلة.

وذكر المصدر، أن “المعتقلين يسكنان محافظة الانبار، وكانا يستقلان عجلة رياضية”، مشيراً أن “الجهات المعنية فتحت تحقيقاً بالحادث لمعرفة ملابساته”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: