شرطة كربلاء تعلن نجاح الخطة الخاصة بزيارة عاشوراء

أعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابي، اليوم الخميس، أن خطة زيارة عاشوراء أشرف عليها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ووزير الداخلية عثمان الغانمي، فيما اشارت قيادة الشرطة الى نجاح الخطة الخاصة بالزيارة.

وقال الخطابي، إن “المحافظة بدأت بوقت مبكر بوضع خطط عديدة منها الأمنية والخدمية والصحية بمشاركة جميع دوائر الدولة والوزارات والمؤسسات   والتي اشرف عليها رئيس الوزراء ووزير الداخلية وتهدف لتوفير الحماية الى ملايين الزوار الذين وفدوا الى المدينة ابتداءً من اليوم الأول من محرم الحرام”.

واضاف، أن “الخطة وفرت الخدمات سواء البلدية او الصحية خاصة وان هناك اجراءات صحية واجب تطبيقها من قبل الزوار بالتعاون مع الكوادر الصحية المنتشرين في جميع انحاء المدينة”.

من جهته قال مدير اعلام قيادة شرطة المحافظة العميد علاء الغانمي، إن “الآلاف من العناصر الأمنية شاركت في الخطة التي عدت ناجحة بكل المقاييس في ظرف استثنائي”.

واضاف انه “تم تقسيم المدينة الى عدد من الأطواق المؤمنة لتوفير الحماية الى الزوار الذين وفدوا الى كربلاء من ثلاثة محاور”، مشيراً الى انه “تم وبالتعاون مع العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية نصب 1600 كاميرا مراقبة وزعت على مداخل المحافظة اضافة الى الاقضية والنواحي لمراقبة الحركة”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: