الكشف عن تفاصيل جريمة قتل غامضة في بغداد

أفادت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، اليوم الأربعاء، بالكشف عن حادث قتل غامض والقبض على الجاني وآخر بسرقة الدراجات النارية، في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكرت الوكالة، في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب إجرام النهروان تمكنت من الكشف عن حادث قتل غامض حصلت في منطقة ناحية الوحدة جنوب العاصمة بغداد”.

وأضافت، أن “عملية القبض تمت بعد توفر معلومات عن وجود حادث قتل في المنطقة المذكورة أعلاه على الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالقبض على المتهم وبعد التحقيق معهُ أعترف صراحةً عن ارتكابه لجريمة القتل بسبب خلاف عشائري”، مبينة أنه “تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام ٤٠٦ من قانون العقوبات لينال جزائه العادل”.

وأشارت إلى، أن “مفارز مكتب مكافحة اجرام القدس ألقت القبض على متهم لقيامه بعدة سرقات للدراجات النارية حيث ضبط بحوزته دراجات نارية بدون كفرات عدد 3 وبنادق كلاشنكوف عدد 2 ودونت أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقفيه وفق أحكام 226 من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزائه العادل”.

 وتابعت، أنه “تم القبض على شخص لقيامه بأطلاق النار ورمي (٣) رمانات يدوية (غير منفلقة) على احد الدور السكنية ضمن منطقة الشعب من قبل دوريات نجدة(الشعب)”.

ولفتت الوكالة، إلى “الاطاحة بتاجر مخدرات حيث تم القاء القبض على احد تجار ومروجي المخدرات في البصرة بعد ورود معلومات دقيقة بقيامه بعملية نقل الممنوعات  و ضبط بحوزته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة (٢٢٠٠٠) حبة مخدرة و مادة مخدرة ( ١٢) غرام من خلال نصب كمين محكم في المحافظة شرطة البصرة”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: