برشلونة يعلن حل أزمة تسجيل ديباي وجارسيا في الدوري الإسباني

أعلن نادي برشلونة الإسباني، السبت، تسجيل قيد لاعبيه ممفيس ديباي وإريك جارسيا،  في الدوري الإسباني بعد تخفيض رواتب اللاعبين.

ونشر برشلونة بيانًا رسميًا، عبر موقع النادي وحسابه على توتير جاء فيه، أنه “التحق الثنائي ممفيس ديباي وإريك جارسيا إلى الدوري الإسباني، اليوم والذي جاء ممكنًا بفضل الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع جيرارد بيكيه قائد برشلونة الثاني بتخفيض راتبه بشكل كبير”.
وأضاف البيان، أنه “وبهذه الطريقة سيتمكن رونالد كومان من الاعتماد على جميع اللاعبين المتاحين، لمباراة الأحد مع ريال سوسيداد”.

واشار الى أنه “من ناحية أخرى، يواصل النادي العمل مع اثنين من القادة الأربعة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا من أجل الوصول إلى تعديل الراتب وفقًا للوضع الحالي للنادي، حيث تجدر الإشارة إلى أن الاستعداد من جانب كلا اللاعبين هو كلي ومطلق”.

وأتم البيان أن “برشلونة حقق خلال الصيف مبيعات وانتقالات للاعبين في الفريق الأول سمحت بالتسجيل لبدء المسابقة الرسمية، هذه هي مبيعات جان كلير توديبو مقابل 8 ملايين يورو في نيس، وجونيور فيربو بليدز يونايتد مقابل 15 مليونًا، وانتقال ترينكاو إلى وولفرهامبتون وندرز مقابل 6 ملايين، وكارليس ألينا إلى خيتافي مقابل 5 ملايين، وكونراد دي لا فوينتي إلى أولمبيك مرسيليا مقابل 3.5 مليون”.

هذا ومنح الدولي الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني، إدارة البارسا الضوء الأخضر لتسجيل عقد الهولندي ممفيس ديباي لدى رابطة الليغا، استعداداً للموسم الجديد 2021-2022.
ويواجه فريق برشلونة أزمة كبيرة، في تسجيل صفقاته الجديدة، بسبب كتلة الرواتب واللاعبين الزائدين في قائمة الموسم الجديد 2021-2022، وهو ما كان سبباً برحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي باريس سان جيرمان.

وحسبما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم السبت، فإن جوردي ألبا “وافق على تأجيل دفع نصف راتبه بنسبة 50% في الموسم المقبل، للمساهمة في خفض كتلة الرواتب الداخلية، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة للبارسا في الموسم الجديد”.

وأضافت الصحيفة، أنه “بصرف النظر عن تأجيل دفع راتبه السنوي بنسبة 50% للموسم المقبل، تكثف إدارة برشلونة من محاولاتها لتخفيض راتب جوردي ألبا في المواسم المقبلة، للمساهمة في حل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: