الخليفي: ميسي جعل الكرة لعبة سحرية.. والتعاقد معه تاريخي

بدا ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، سعيدا للغاية بإتمام التعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم “البرغوث”.

وقال الخليفي في كلمته بالمؤتمر: “فخور وسعيد جدا بتقديم ميسي كلاعب في بي إس جي، إنه يوم تاريخي للنادي والكرة العالمية، فهو اللاعب الوحيد الفائز بالكرة الذهبية 6 مرات”.

وأضاف: “لقد جعل كرة القدم لعبة سحرية، وسيكون مصدر المتعة لمحبي الكرة وجماهير باريس سان جيرمان.. قبل 10 سنوات سألنا البعض عما يمكن أن نفعله، كانت لدينا مشاريع وطموحات، وفخورون بما تحقق، خصوصا الاتفاق مع أفضل لاعب في العالم”.

وتابع: “أشكر والده وعائلته وفريق عمله، لموافقتهم على التعاقد معنا.. أتحدث بمشاعري دون ترتيب أي كلمة مكتوبة، شكرا لجميع من عمل في الكواليس لإنجاح هذه الصفقة، كما أشكر جميع رعاة النادي لدعم مشروعنا منذ اليوم الأول”.

وواصل: “إنها لحظة رائعة، لكننا لم نفز بشيء.. إنها البداية، وسينطلق العمل الجاد في الملعب”.

واستطرد رئيس بي إس جي: “ميسي فاز بالعديد من الألقاب، وأتمنى أن يواصل (التتويج بالألقاب) معنا.. لدينا فريق رائع من أفضل لاعبي العالم، وكذلك مدير فني من أفضل مدربي العالم”.

وأردف الخليفي موجها حديثه للنجم الأرجنتيني: “أطفالك أبلغوني بسعادتهم هنا، وإعجابهم الشديد بباريس”.

واختتم: “نتطلع جميعا للفوز بكل الألقاب، فالتتويج بدوري الأبطال ليس سهلا.. لكن نركز في كل مسابقة على حدة، ثم سنبدأ التفكير في مشوارنا الأوروبي.. من السهل التصريح بأننا مرشحون، وبالتأكيد اللقب (الأوروبي) هدفنا.. لكن لا بد من التحلي بالهدوء، ثم العمل الجاد لتحقيق هذا الهدف”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: