اليوم.. تشيلسي وفياريال يبحثان عن التتويج بلقب السوبر الاوروبي

يواجه تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، نظيره فياريال الإسباني بطل الدوري الأوروبي، بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، اليوم الأربعاء، للظفر بلقب كأس السوبر الأوروبي، بالمباراة التي ستقام على ملعب “ويندسور بارك”، في إيرلندا الشمالية.

وكان تشيلسي قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما حصد فياريال لقب الدوري الأوروبي متفوقا على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

ويطمح البلوز لحصد لقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، بعد تتويجه باللقب في عام 1998، فيما خسر اللقب 3 مرات أعوام 2012، 2013 و 2019، في المقابل يسعى فريق الغواصات الصفراء لتحقيق لقب السوبر للمرة الأولى بتاريخه، ليصبح الفريق رقم 25 الذي يتوج بها.

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي “يويفا”، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف صاحب الـ 42 عاما، لإدارة مواجهة كأس السوبر الأوروبي.

وحدد اليويفا 13 ألف مشجع لحضور المباراة، وأن على الجماهير التي ستحضر المواجهة، تقديم ما يفيد بنتيجة سلبية لاختبار فحص فيروس كورونا، بينما سيخضع المشجعون من خارج البلد المضيف للقواعد التي تتبعها الدولة، فيما يتعلق بكورونا.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: