القبض على 20 متهما بقضايا مختلفة في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على 20 متهما وفق مواد قانونية مختلفة بينهم ارهابيون في قاطعي الكرخ والرصافة.

وذكرت القيادة في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد، وقوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية شرعت بالتوجه الى محافظة الانبار لتنفيذ واجب القاء القبض على متهم وفق المادة 4 إرهاب مطلوب لمحكمة التحقيق المركزية في بغداد، حيث تمكنت القوة بعد متابعة الهدف بشكل دقيق من القاء القبض عليه والعودة الى بغداد دون حادث”.

وأضافت، ان “مفارز من مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد واستخبارات الشرطة الاتحادية، وبمتابعة دقيقة امتازت بالمهنية الامنية والحس الاستخباري، تمكنت من اعتقال متهمين اثنين مطلوبين للقضاء العراقي وفق المادة 4/1 إرهاب ضمن قواطع المسؤولية”.

ولفتت الى انه وفي السياق ذاته “تمكنت قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة أحدهم بجرائم التزوير ضمن قاطع الكرخ”.

واوضحت القيادة، ان “مفارز شرطة نجدة بغداد الكندي، تمكنت من اعتقال متهم مطلوب قضائياً بعد رصد حركته في منطقة الصدرية”.

واشارت الى ان “قطعاتنا الأمنية في لوائي (42-44) فرقة المشاة الحادية عشرة تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش، تمكنت خلالها من اعتقال متهم مطلوب للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة و (77) كبسولة تفجير دافعة ضمن قاطع الرصافة”.

ونوهت بانه وعلى صعيد متصل، “استمرت المفارز المشتركة من تنفيذ واجباتها بجانبي الكرخ والرصافة نتج عنها، القاء القبض على (9) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة ومصادرة (5) سلاح مسدس غير مرخص وإطلاقات عتاد مختلفة، ومخازن فارغة مع (72) حبة مخدرة مختلفة الأنواع و (26) غم من مادة الكريستال وأجهزة للتعاطي”.

ولفتت قيادة العمليات، الى انه “تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة للجهات المختصة”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: