الموارد المائية تعلن إنجاز مهامها في مشروع قناة الجيش

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الاثنين، عن إنجاز مهامها في مشروع قناة الجيش، فيما أشارت إلى استمرار عملها بدون توقف.

وقال وزير الموارد المائية مهدي رشيد، ان “توجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي كانت واضحة بإعادة الحياة لقناة الجيش، التي أُهملت سابقاً “، لافتاً الى أن “هنالك اعمال لم تنفذ ضمن قناة الجيش حيث تم تقسيم العمل بين قواطع ، ووقع ضمن حصة وزارة الموارد قاطع الحرج”.

واضاف ان “قاطع الحرج لم يتنفذ سابقاً ولم يربط بنهر ديالى، حيث ان ملاكات الوزارة عملت ليل نهار لإنجازه ، فوصل الى مراحل متقدمة من الانجاز وتم فتح قناة جديدة”، مبيناً أن “وزارة الموارد هي الوحيدة التي انجزت مهامها من ضمن قاطع عمل قناة الجيش ونتمنى من الجهات الاخرى اتمام الإنجاز لكي يتم افتتاح هذه القناة بشكل كامل”.

وأشار الى أن “الوزارة عملت بدعم ذاتي على تأهيل الجسور الواقعة ضمن قاطعها في قناة الجيش”، موضحاً أن “الوزارة عملت بدون اي انقطاع لإنجاز هذا المشروع”.

وأعلنت خلية الإعلام الحكومي، في 28 حزيران 2021، عن مباشرة أمانة بغداد وخمس جهات حكومية وهي وزارات الموارد المائية، والنفط، والكهرباء، والزراعة، اضافة الى هيئة الحشد الشعبي، بتنفيذ مشروع قناة الجيش.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: