ايران تحذر الكيان الصهيوني من اية مغامرة وتؤكد: لن نتردد بالدفاع عن نفسنا

حذرت سفيرة ومساعدة البعثة الدبلوماسية الايرانية الدائمة لدى منظمة الامم المتحدة زهراء ارشادي، الكيان الصهيوني من اي مغامرة وخطأ في الحسابات، مؤكدة ان ايران سوف لن تتردد ابدا في الدفاع عن نفسها وضمان مصالحها الوطنية.

وقالت  ارشادي في تصريح ادلت به للصحفيين ردا على تهديدات وزير حرب الكيان الصهيوني ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، وذلك اثر الاجتماع المغلق لمجلس الامن الدولي حول حادثة السفينةمرسر ستريتفي بحر عمان، انالكيان الاسرائيلي مازال يهدد بوقاحة بانه سيستخدم القوة ضد دول المنطقة في حين انه هو نفسه مصدر التهديد وعدم الاستقرار وانعدام الامن في المنطقة على مدى اكثر من 7 عقود من الزمن“.

واضافت انالكيان الصهيوني مازال يواصل اعتداءاته الممنهجة والمستمرة ضد سيادة ووحدة اراضي دول المنطقة. هذه الممارسات اللاقانونية تعد تهديدا جادا للامن والسلام الاقليمي والدولي واحدث مثال لهذه الممارسات هو الهجوم الاخير على لبنان.

واكدت ارشادي، ان هذه الممارسات تعد انتهاكا صارخا للقوانين الدولية وميثاق منظمة الامم المتحدة ولا ينبغي ان تبقى دون عقاب، مبينة انهعلى مجلس الامن الدولي منع مغامرات الكيان الاسرائيلي المتهورة في المنطقة كما ينبغي عليه (مجلس الامن) ان يثبت بانه لا يقع في شرك مخادعات واخبار الكيان الاسرائيلي المزيفة“.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: