الطليباوي يوجه رسالة هامة لرئيس أركان هيئة الحشد الشعبي

وجّه القيادي في حركة عصائب أهل الحق، جواد الطليباوي، اليوم الجمعة، رسالة إلى رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي، عبد العزيز المحمداوي “أبو فدك”، بعد تكليف الأخير، نجل وزير الدفاع الحالي، جمعة عناد، بمنصب آمر فوج في الحشد الشعبي.

وقال الطليباوي في رسالته لأبو فدك: “الأخ المجاهد أبو فدك، مع بالغ الاحترام لشخصك الكريم ولتاريخك الجهاد ولكن قول الحق يجب ألا تأخذنا فيه لومة لائم ويجب عليك أن تتقبله، إن تسنمك لمنصب رئيس أركان الحشد وأن تكون بديلاً للشهيد القائد أبو مهدي المهندس، يحملك مسؤولية أكبر في اتخاذ القرارات الصحيحة والابتعاد عن المجاملات، لأن المجاملات حينئذ ستكون على حساب دماء الشهداء، والأتعس من ذلك إذا كانت لحساب أعداء الحشد”.

وأضاف: “أقولها لك بكل صراحة، إن قرارك بتعيين ابن من اتهم الحشد المقدس بأن دوره كان ثانوياً في تحرير العراق من داعش وبأن قوته لا تمثل شيئاً وليست أكثر من أربعين سيارة تحمل أحادية، هو قرار يمكن أن يصدر من سياسي يجامل الفاسدين على حساب مصالح الشعب، وليس من مجاهد له تاريخ مثل تاريخك ويتحمل مسؤولية مثل مسؤوليتك”.

واختتم الطليباوي رسالته قائلاً: “أرجو منك عدم التأثر بالسياسيين بل العكس أن تؤثر فيهم، وأدعو الله سبحانه أن يسددك من الوقوع في مثل هذا الخطأ مرة أخرى، وإذا فعلت فأقبل منا مثل هذا الكلام محبة لك وحرصاً عليك”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: