تربية واسط تقرر الغاء أوامر فصل الطلبة لتجاوز غياباتهم الحد المقرر

العهد نيوز- واسط

قررت مديرية تربية محافظة واسط، اليوم السبت، الغاء جميع الاوامر المدرسية الصادرة بفصل الطلبة لتجاوز غياباتهم الحد المقرر.

وقال مدير الاعلام التربوي عقيل اشهيب في بيان اطلعت عليه “العهد نيوز”، إن “المديرية اصدرت تعميما لجميع ادارات المدارس الابتدائية والثانوية يقضي بالغاء جميع الاوامر المدرسية التي صدرت بحق التلاميذ والطلبة باعتبارهم راسبين لتجاوز غياباتهم الحد المقرر للعام الدراسي الحالي 2019 /2020 بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة”.

واضاف اشهيب، ان “مدير عام تربية واسط منعم صادق استقبل في مكتبه عددا من ممثلي الطلبة المعتصمين في ساحات التظاهر، إذ طالبوا بضرورة عدم تكثيف المادة الدراسية للطلبة والتلاميذ لخوض امتحانات نهاية «الكورس» الاول ونصف السنة التي ستجرى قريبا مع السماح للطلبة الراغبين بالاعتصام الطوعي في ساحات التظاهر لحين تحقيق المطالب”.

واكد اشهيب ان “المديرية ابدت استعدادها وتعاونها مع المتظاهرين بما يخدم العملية التربوية، مشيرا الى ان التظاهر الطلابي حق كفله الدستور شرط الالتزام بالسلمية وعدم التاثير سلبا في سير العملية التعليمية في المدارس الابتدائية والمتوسطة والاعدادية”. انتهى2

التعليقات مغلقة.