برشلونة.. أومتيتي وبيانيتش للبيع

يبدو برشلونة منفتحا جدا على خروج اثنين من لاعبيه، هذا الصيف، وفقا لتقرير صحفي كتالوني، وذلك في إطار جهود النادي للتخلص من بعض أصحاب الرواتب العالية، لتطبيق لائحة رابطة الليجا.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو“، فإن برشلونة سيسرع عملية رحيل الثنائي ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي، ولن يعقد المفاوضات مع الأندية الراغبة في ضمهما.

وبات بيانيتش قريبًا من العودة ليوفنتوس، حيث أجرى وكيله فالي رمضاني اتصالات مع مسؤولي السيدة العجوز، في الفترة الماضية، وسيلتقي مع فيديريكو تشيروبيني، المدير الرياضي للنادي، اليوم الاثنين أو غدًا، للاتفاق على الخطوط العريضة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك شرطين لعقد الصفقة، أولهما رحيل أحد لاعبي وسط البيانكونيري الحاليين، وليكن آرون رامسي، والثاني هو موافقة الدولي البوسني على تخفيض راتبه.

وبالفعل، أظهر بيانيتش لوكيله جديته في التفاوض، وأكد له أن المال لن يمثل أي مشكلة أمام عودته لليوفي، بحسب الصحيفة الكتالونية.

أما بالنسبة لأومتيتي فإن وضعه أكثر صعوبة، حيث يتفاوض وكيله على خروجه، بينما يريد اللاعب البقاء، رغم عدم مشاركته ولو لدقيقة واحدة في ودية شتوتجارت الأخيرة.

لكن هناك أنباء قوية ترددت خلال الساعات الماضية، عن موافقته بالفعل على الخروج معارًا، بشرط اختيار وجهته، وفقا لـ“موندو ديبورتيفو”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: