الطقس في البلاد.. ثبات بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة في المناطق الشمالية

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد، فيما توقعت ثباتاً بدرجات الحرارة وأمطاراً خفيفة في المناطق الشمالية.

وقالت الهيأة في بيان لها تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، إن”طقس اليوم في مناطق الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق  ،وستكون الرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة (10-20) كم/س ومدى الرؤية (8-10) كم،مبيناً أن الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم وفرصة لتساقط زخات  مطر خفيفة في اقسامها الجبلية ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق،فيما ستكون الرياح متغيرة الاتجاة خفيفة السرعة(5-10)كم س/مدى الرؤية (8-10)كم”.


وأضافت أن “الطقس لهذا اليوم الاثنين  والثلاثاء والأربعاء  سيكون صحواً الى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة فيه مقاربة لليوم السابق، أما الحرارة،والرياح فشمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20)كم/ س،ومدى الرؤية (8-10) كم”.

وأشارت الهيأة الى أن “طقس يومي الخميس والجمعة المقبلين سيكون غائماً جزئياً الى غائم ودرجات الحرارة  ترتفع قليلاً فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س،ومدى الرؤية (8-10) كم”.

ونشرت الهيأة جدولاً بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وتفاصيل حالة الطقس في البلاد.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: