شرطة الانبار النهرية تشدد من اجراءاتها على سد حديثة لدواعي امنية

افاد مصدر امني في قيادة شرطة محافظة الانبار اليوم ، السبت، بان قوات الشرطة النهرية كثفت من اجراءاتها الامنية على سد حديثة لدواعي امنية .

وقال المصدر في تصريح لوكالة الـ” العهد نيوز”، ان ” دوريات الشرطة النهرية وبالتنسيق مع بقية صنوف الاجهزة الامنية الاخرى كثفت من اجراءات المراقبة على بحيرة قضاء حديثة والجزرات المائية غربي الانبار، لمنع عمليات التسلل من قبل بقايا خلايا مجرمي داعش الذين يعتمدون على الزوارق النهرية في عمليات التسلل من منطقة الى اخرى عبر الانهر والمسطحات المائية لاستهداف القوات الامنية المتمركزة في القاطع الغربي للمحافظة  “.

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان” زوارق الشرطة النهرية في بحيرة حديثة تقوم بدوريات مكثفة لمراقبة الجزرات المائية في خطوة تهدف الى احباط اي محاولة للتسلل عبر الانهر والجزرات الوسطية باتجاه القطعات العسكرية ، مبينا ان” تشديد الاجراءات الامنية على بحيرة حديثة والجزرات المائية الاخرى تهدف الى تأمين الحماية الامنية الازمة للقوات الامنية المتمركزة في القاطع الغربي من خطر التسلل لمجرمي داعش عبر الانهر والجزرات المائية باتجاه القطعات العسكرية “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: