امر فوج طوارئ الانبار السادس لـ” العهد نيوز” القبض على خلية مختصة بالابتزاز الالكتروني

اعلن امر فوج طوارئ الانبار السادس المتمركز في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار العقيد عادل عبد اللطيف التبان اليوم ، الاربعاء ، القبض على اكبر خلية مختصة بعمليات الابتزاز الالكتروني بعملية امنية نوعية في مدينة الفلوجة  .  

وقال التبان في حديث لوكالة “العهد نيوز”، ان ” قوة امنية من فوج طوارئ الانبار السادس احدى تشكيلات قيادة شرطة الانبار نفذت عملية امنية نوعية على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بوجود خلية مختصة بعمليات الابتزاز الالكتروني مكونة من ثلاثة اشخاص في منطقة كورنيش العوائل وسط مدينة الفلوجة  “.

واضاف ان” القوة تمكنت من اعتقال جميع افراد الخلية واعترافهم بعمليات ابتزاز الكتروني لفتيات ورغامهن على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر صورهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مبينا ان” القوة رصد تحركات الخلية وداهمت مكان تواجدهم بصورة مفاجئة ، موضحا ان” قيادة شرطة الانبار تحذر كافة المواطنين من مغبة استخدام هذه الاساليب المنافية لأخلاق ويحاسب عليها القانون .

واكد ” لن نسمح من انتشار هذه الظاهر في مجتمعنا وسوف نضرب بيد من الحديد لكل من تسول له نفسه ابتزاز المواطنين تحت اي ذريعة كانت  “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: