عمليات الانبار لـ” العهد نيوز” : ابطال مفعول عبوة ناسفة زرعها خلايا التنظيم الاجرامي بالقرب من طريق حيوي

كشف مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم ،الثلاثاء ، ان القوات الامنية ابطلت مفعول عبوة ناسفة وضعتها خلايا مجرمي داعش بالقرب من طريق حيوي غربي مدينة الرمادي .  

وقال المصدر في حديث لوكالة “العهد نيوز”ان ” قوة من الجيش نفذت حملة دهم وتفتيش استهدفت الطريق الربط بين منطقتي المحمدي و الـ 35 كيلو غربي مدينة الرمادي ، على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بقيام خلايا لمجرمي داعش بزرع عبوة ناسفة في المناطق المستهدفة “.

واضاف المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه ان” الحملة اسفرت عن ابطال مفعول العبوة الناسفة دون وقوع أي اصابات في صفوف القوات الامنية  ، مبينا ان” القوات الامنية نفذت حملة دهم وتفتيش في المنطقة المستهدفة بحثا عن خلايا مجرمي داعش ، مؤكدا ان العبوة ليست من مخلفات مجرمي داعش ابان سيطرتهم على مساحات واسعة من مدن الانبار انما تم زرعها حديثا “.

يشار الى ان”  قسم مكافحة متفجرات الانبار وبمشاركة بقية صنوف الاجهزة الامنية الاخرى تمكنت من ابطال مفعول المئات من العبوات الناسفة والاجسام المفخخة منذ عودة الامن والاستقرار في عموم مدن المحافظة وماتزال عمليات البحث جارية للحد من خطر الاسلحة غير المنفلقة  “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: