تقرير: اكثر من نصف السود في أمريكا تلقوا معاملة سيئة

كشف استطلاع جديد اجراه معهد غالوب الامريكي الشهير للدراسات الاستراتيجية، الثلاثاء،  ان اكثر من نصف الامريكان من اصل افريقي قالوا انهم تعرضوا لشكل واحد على الاقل من المعاملة السيئة.

ونقلت وكالة انباء الاناضول التركية في تقرير عن الاستطلاع ان” 54 بالمائة من غالبية السود  إنهم تعرضوا لشكل واحد على الأقل من أشكال سوء المعاملة، فيما  قال 45 بالمائة  فقط إنهم لم يتعرضوا لمعاملة غير عادلة في أي من المواقف خلال الثلاثين يومًا الماضية”.

واضاف ان ” الاستطلاع شمل حوالي 35 بالمائة من المستطلعين الذين أفادوا بتعرضهم لسوء المعاملة أثناء التسوق او في الشارع خلال الثلاثين يومًا الماضية ،مما يمثل ارتفاعا جديدا عن عام 2020 وزيادة ملحوظة عندما اجاب  24 بالمائة بالايجاب على السؤال المتعلق بسوء المعاملة “.

وتابع ان ” معهد غالوب طلب من المشاركين في الاستطلاع الاجابة على اسئلة تتضمن سوء المعاملة او التمييز في مكان العمل و في مطعم أو حانة و في التعامل مع الشرطة وأثناء تلقي الرعاية الصحية”.

واشار الى ان ” المشاركين كانت لهم اجابات مختلفة عما كان عليه الحال في عام 2020 حيث تراوحت الردود بالاجابة من 17 بالمائة  إلى 21بالمائة بالايجاب، في السنوات الماضية التي طُرحت فيها نفس المجموعة المكونة من خمسة عناصر من الاسئلة ، كانت النسبة المئوية للأمريكيين السود الذين أبلغوا عن معاملة غير عادلة في واحدة على الأقل من المواقف قريبة من 50 بالمائة  أعلى منها في بعض السنوات ولكن أقل منها في حالات أخرى فيما يتعلق بنوع الاسئلة”. 

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: