اعتقال عدد من المطلوبين بقضايا مختلفة بينهم 3 ارهابيين في بغداد

تمكنت القوات الأمنية، الثلاثاء، من اعتقال 3 “ارهابيين”، فضلاً عن آخرين وفق مواد قانونية مختلفة بينها غسيل الاموال.

وبحسب بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، انه “يواصل الفريق الركن احمد سليم قائد عمليات بغداد جولاته الميدانية لقواطع العمليات ومناطق محيط بغداد ولقاءاته مع القادة وامري التشكيلات في مناطق شمال بغداد والتأكيد على الجهوزية القتالية ومعنويات المقاتلين ونهج المبادئة في ملاحقة عصابات داعش الإرهابية وضرب اوكارهم وعصابات الجريمة المنظمة والخارجين عن القانون وتنسيق الجهود الاستخبارية لجميع الوكالات والأجهزة الأمنية مع قسم استخبارات وامن قيادة عمليات بغداد”.  

وأضاف البيان أنه “اسفرت نتائج العمليات عن اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب من قبل دائرة امن بغداد أحدهم يسكن محافظة نينوى ويتواجد في العاصمة بغداد والأخر من سكنة قضاء أبو غريب غربي بغداد”.    

فيما ألقت قوة من اللواء (44) في فرقة المشاة الحادية عشر وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة القبض على “متهم وفق المادة (4/1) إرهاب في منطقة “الدسيم” شرق بغداد.

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من مديرية استخبارات قيادة قوات الشرطة الاتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب يسكن قضاء التاجي شمالي بغداد”.  

في حين تمكنت القوات الامنية في فرقة المشاة الحادية عشر من “اعتقال (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة أحدهم متهم بتعاطي مواد مخدرة ضمن مناطق الرصافة”.  

كما تمكنت قوة مـــن الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفرزة من مديرية مكافحة الجريمة المنظمة من “اعتقال متهم وفق المادة (240/ جرائم غسيل الأموال) في منطقة المشتل، وبالاشتراك مع شرطة المدائن تم اعتقال متهم اخر وفق المادة (406/ القتل العمد)”.  

واشار البيان الى انه كذلك تم “اعتقال متهمين اثنين بتجارة وتعاطي المواد المخدرة بدلالة متهم ملقى القبض عليه، ضبط بحوزتهم (450) غم كرستال مع (54) جهاز تعاطي وكاصوصة وقداحتين وميزان واكياس للتعبئة مع سلاح مسدس وكمية من الحبوب المخدرة، من قبل قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتعاون مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وشعبة مخدرات المنصور”.  

وأكد أنه “تم تسليم الملقى القبض عليهم والمواد إلى الجهات المختصة”.  

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: