رئيس جامعة بغداد يشيد بإجراءات الوقاية في كلية الاعلام ويصدر توجيهاً هاماً

اعلنت كلية الاعلام في جامعة بغداد، اليوم الاحد، عن المباشرة بأداء الامتحانات النهائية لطلبة المراحل الاولية والعليا للعام الدراسي 2020-2021.

واجرى رئيس جامعة بغداد الدكتور منير السعدي، جولة تفقدية الى الكلية للاطلاع على سير عملية الامتحانات، ومدى توفر المناخ الملائم في قاعات الامتحان.

وقال الدكتور السعدي ان “جامعة بغداد وجهت جميع ادارات المعاهد والكليات بالتعاطي المرن والايجابي والانساني مع الطلبة ومعالجة الحالات الطارئة بقدر عال من المسؤولية والشفافية وفق الاطر الموضوعية والقانونية”.

وطالب رئيس الجامعة “المسؤولين عن الامتحانات في التشكيلات بالتواجد المبكر بهدف متابعة تنفيذ توصيات مجلس الجامعة وهيئة الرأي في وزارة التعليم من مراقبة مستمرة ودقيقة للقاعات وتحقيق الاجواء الصحية عبر الالتزام التام بالشروط والمحددات الموضوعة من قبل اللجنة العليا للصحة والسلامة”.

كما اشاد بالجهود الحثيثة التي تقوم بها كلية الاعلام بهدف توفير اجواء ملائمة للطلبة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وازمة كورونا”.

بدوره، اكد عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر على “اهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الكلية لضمان سلامة الطلبة والملاك التدريسي والوظيفي المشارك في العملية الامتحانية، ومنها التعليمات الخاصة بدخول وخروج الطلبة الى قاعات الاختبار التي تراعي التباعد الاجتماعي وتضمن مرورهم بمنظومة التعقيم المركزية وأجهزة الفحص الحرارية”.

وتابع البروفسور طاهر ان ”السياسات المتبعة في ادارة العملية التعليمية في ظل وباء كورونا ساهمت بشكل مباشر في استثمار تلك التحديات والصعوبات وتحويلها الى فرص حقيقية نحو مواكبة الحداثة في العالم وتنمية مهارات الطلبة ودفعهم الى مزيد من التفاعل والابداع”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: