التجارة تؤكد أهمية مشاركة الشركات السعودية بعملية الاستثمار في العراق

أكد وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الاثنين، خلال استقبال نظيره وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي في بغداد، أهمية مشاركة الشركات السعودية بعملية الاستثمار في العراق.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد حنون، في بيان تلقته “العهد نيوز”، إن “وزير التجارة علاء الجبوري استقبل اليوم نظيره السعودي ماجد القصبي والوفد المرافق له في مطار بغداد الدولي”، مبينا أن “الطرفين بحثا سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين بغداد والرياض، وضرورة مشاركة الشركات السعودية في عملية الاستثمار داخل العراق”.
وأضاف، أن “الجبوري أكد على ضرورة تبادل الاستثمار بين البلدين، كما دعا الى مشاركة الشركات السعودية في معرض الفرص التجارية الذي سيقام على ارض معرض بغداد الدولي في وقت لاحق”.
من جهته عبر وزير التجارة والاستثمار السعودي، ماجد القصبي، عن سعادته بالزيارة التي يجريها للعراق بالظرف الحالي، مثمنا “مواقف العراق على الصعيد الاقليمي”.
وأضاف القصبي، أن بلاده “تسعى لتطوير مستوى العلاقات مع العراق على جميع الاصعدة، سيما في المجال التجاري والاقتصادي”، مؤكدا “دعم المملكة للعراق، وهو يحث الخطى لتطوير اقتصاده وإعادة البنى التحتية للبلاد”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: