التطبيعية تتحدث حول إقامة نهائي كأس العراق الاثنين المقبل

ناقشت الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القادم العراقي، اليوم السبت، مباراة نهائي كأس العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية المرتقبة، وكيفية تأمينها وإدارتها.  

وذكر بيان للهيئة، تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أنها عقدت، اليوم، في مقر اتحاد كرة القدم، اجتماعاََ أمنياََ خاصاََ بمباراة نهائي كأس العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية التي ستقام بملعب الشعب الدولي يوم الاثنين الموافق (٢٠٢١/٧/١٩)، وحضر الاجتماع الأمين العام للهيأة (محمد فرحان)، ومدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة (طالب الموسوي)، ومشرف المباراة والمنسق الأمني وعدد من قيادات القوات الأمنية المسؤولة عن تأمين المباراة بمختلف صنوفها”.  

وأكدَ الأمين العام للهيئة التطبيعية، محمد فرحان، على “أهمية تأمين المباراة بشكل كاملٍ ومناسبٍ، وكذلك كيفية التعامل بشكل مثالي مع قضية دخول الجمهور والصحفيين، خصوصاََ أنها أول مواجهة تشهد عودةَ الجمهور الكريم الى المدرجات بعد غياب فترة طويلة”.  

وبينَ فرحان أن “التطبيعية ستعمل بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة على إخراج المباراة المهمة بأفضل صورةٍ وتنظيم عالٍ مع تواجد الشركة المنظمة التي ستعطي جماليةً أكثر للمواجهة، وكذلك حفل الختام”.  

ويشارُ إلى أن “مواجهة نهائي كأس العراق بين الزوراء والقوة الجوية ستقام يوم الاثنين المقبل في الساعة الثامنة والنصف مساءً”.  

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: