قائد عمليات كربلاء يشيد بجهود الحشد الشعبي في حفظ الأمن والاستقرار

أشاد قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي غازي الهاشمي، الأربعاء، بجهود قوات الحشد الشعبي وانضباطها العالي ودورها في حفظ الأمن والاستقرار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها آمر اللواء الثاني بالحشد الشعبي الشيخ طاهر الخاقاني الى مقر قيادة عمليات كربلاء المقدسة ولقائه بقائد العمليات.

وقدم الخاقاني شرحاً مفصلاً عن قاطع مسؤولية انتشار قطعات اللواء الثاني بالحشد الشعبي ضمن محور محافظة النجف الاشرف والتي تتضمن الانتشار في محور البادية والخندق الامني وابراج المراقبة التي تمتد من حدود محافظة كربلاء المقدسة شمالاً وحتى حدود محافظة الديوانية جنوباً وبمسافة تصل الى 155 كم وبعمق يصل لاكثر من 40 كم في عمق الصحراء، بالاضافة للانتشار في الطريق الاستراتيجي ومدينة النجف القديمة المحيطة بالعتبة العلوية المقدسة بالاضافة للواجبات والعمليات الامنية والاستباقية المشتركة التي تعزز أمن المحافظة المقدسة.

واشاد قائد عمليات كربلاء المقدسة بالجهود الكبيرة وحسن التنظيم والروح القتالية والتعاون التي يتمتع بها مقاتلو اللواء الثاني بالحشد الشعبي والتي تعد من اهم عوامل النجاح لحفظ الامن والاستقرار في جميع قواطع المسؤولية التي تنتشر فيها قوات اللواء الثاني بالحشد الشعبي.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: