العميد رضائي: الامن مستتب في حدود ايران مع افغانستان

اكد نائب قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم الاثنين العميد قاسم رضائي بان الامن والهدوء مستتبان في حدود البلاد الشرقية مع افغانستان.

وقال العميد رضائي في تصريح له خلال زيارته التفقدية لسوق ماهيرود الحدودية في شرق البلاد: لقد حصلت مشاكل امنية في افغانستان اخيرا الا ان هذه المشاكل قد زالت لله الحمد وان الامن مستتب في حدود ايران الشرقية.

واشار الى دخول اكثر من 200 شاحنة الى سوق ماهيرود الحدودية وقال: هنالك في الوقت الحاضر 600 شاحنة في سوق ماهيرود للتجارة بين ايران وافغانستان.

واضاف: ان التبادل التجاري جار بصورة طبيعية في هذه السوق وتم التحدث الى عدد من التجار الافغان الذين اعربوا عن رضاهم عن الاوضاع الامنية ووجهوا الشكر والتقدير لحرس الحدود الايراني.

وتابع العميد رضائي: ان قوات حرس الحدود للجمهورية الاسلامية الايرانية تحرس حدود البلاد بروح معنوية عالية ونشاط مترافق مع الاقتدار.

واكد باننا لن نسمح لاعداء ايران للاخلال بالنظام والامن العام في البلاد وقال: انه الى جانب عملية التبادل التجاري الجارية بصورة طبيعية في سوق ماهيرود الحدودية يقوم حراس الحدود الغيارى باداء الواجب باقتدار وادارة الاوضاع الامنية بروح عالية وجهادية.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: