قرار مصيري بين بنزيما وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اسبانية، اليوم السبت، عن مفاجأة بشأن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، وموقفه من تجديد عقده مع الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، اليوم السبت، أنه “بغض النظر عن اهتمام إدارة ريال مدريد بضم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هناك تطور بشأن مستقبل بنزيما داخل الميرنغي”.

وشددت الصحيفة على أن “هناك اتفاقا بين إدارة ريال مدريد وكريم بنزيما على تجديد عقده لمدة موسم آخر، ليستمر داخل القلعة البيضاء حتى 30 حزيران من عام 2023، ولا ينقص سوي توقيع العقود”.

هذا وساهم بنزيمة الموسم المنقضي، في احراز 30 هدفا مع ريال مدريد، كثاني أفضل هداف في الملكي.

فيما احتفل النجم الفرنسي بمرور 12 عاما على انضمامه لصفوف ريال مدريد الإسباني، قادما من أولمبيك ليون الفرنسي عام 2009، بصفقة قُدرت بنحو 35 مليون يورو، في ذلك الوقت، ونجح خلال هذه الفترة بالتتويج بالعديد من البطولات القارية والمحلية والعالمية.

ونشر بنزيما، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا تلخص مشواره مع البطولات التى حققها مع النادي الإسباني، وصحبها بتعليق: “بالفعل 12 عامًا منذ أن انضممت إلى نادى أحلامي ريال مدريد، دائمًا فخور جدًا بكوني جزءًا من تاريخ أفضل نادى بالعالم، وتستمر الحكاية”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: