نجم برشلونة يقترب من الانتقال إلى الدوري الأمريكي

يبدو أن الدوري الأمريكي سيكون وجهة لاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس المقبلة، بعد اهتمام كبير بالتعاقد مع نجم نادي برشلونة خلال المرحلة المقبلة في مسيرته الكروية.

بدأت اتصالات الأندية الأمريكية بالفعل مع بوسكيتس، من أجل إقناعه بالانتقال إلى الدوري الأمريكي، لكنه ينوي خوض الموسم المقبل بقميص نادي برشلونة، قبل الرحيل عن الفريق.

وقد يكون الموسم المقبل هو الأخير لبوسكيتس بقميص برشلونة قبل الرحيل إلى الدوري الأمريكي، كما يخطط اللاعب المخضرم في ظل الاهتمام الكبير، والراتب الضخم المعروض عليه.

وعلى الرغم من تبقي موسمين في عقد سيرجيو بوسكيتس مع نادي برشلونة، والذي ينتهي في عام 2023، فإنه سيحاول الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم المقبل مباشرة، ولن ينتظر حتى نهاية عقده.

وخلال الأيام القليلة الماضية، اكتفى بوسكيتس بالتعليق على مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنه يرغب في اللعب بجواره مرة أخرى الموسم الجديد، رافضاً الحديث نهائيًا عن مستقبله الشخصي مع برشلونة.

ويعتمد رونالد كومان بصورة أساسية على بوسكيتس في وسط ملعب برشلونة، بسبب عدم قناعته نهائياً بقدرات بديله البوسني ميراليم بيانيتش، مما يجعله أحد ركائز النادي الكاتالوني.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: