مبابي يتخذا قرارا حاسما يتعلق بمستقبله مع باريس

أفادت تقارير صحفية فرنسية، الخميس، بأن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حسم موقفه من تمديد تعاقده مع النادي، والذي سينتهي في صيف 2022.
وذكرت صحيفة ليكيب، أن “مبابي أبلغ بعض مسؤولي باريس بأنه لن يمدد تعاقده، بل ملتزم بالاستمرار مع النادي حتى نهايته في الموسم المقبل”.
وأضافت أن “مبابي يريد بهذا القرار، احترام تعاقده من جهة، وفي نفس الوقت لعلمه الشديد أن الأندية التي تستهدف ضمه مستقبلًا تعاني من أزمات اقتصادية”.
وأشارت إلى أن “العلاقة توترت بين مبابي وليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، مما استدعى تدخل ناصر الخليفي رئيس النادي بنفسه لحسم التفاوض”.
ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن “مبابي استغل فترة طويلة من المماطلة من قبل مسؤولي باريس بداعي التفكير بعناية، في الوقت الذي تحركت إدارة النادي لإقناعه بإبرام صفقات قوية مثل فينالدوم أو الاقتراب من ضم الثنائي أشرف حكيمي وجيانلويجي دوناروما”.
وأكدت أيضًا أن “الموقف الحالي يربك الملاك القطريين، ويهدد أيضًا ليوناردو بخسارة منصبه”.
واشارت ليكيب إلى إن “هناك مفاوضات بين مسؤولي باريس وريال مدريد بشأن بعض اللاعبين في الأسابيع الماضية، وتم الاستفسار عن موقف مبابي، حيث أكدت إدارة باريس أنه ليس للبيع، وهذا يعني ثقة الخليفي في إقناع اللاعب بالتمديد، أو الاستعداد لرحيله مجانًا في الموسم المقبل”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: