مدرب منتخب الناشئين يعلن قائمة اللاعبين للمشاركة في كأس العرب

أعلن مدرب المنتخب الوطني للناشئين حسن كمال، اليوم الثلاثاء، أن القائمة التي ستغادر الى قطر بعد معسكر أربيل تتكون من 23  لاعباً للمشاركة في كأس العرب “.

وقال كمال، إن “تدريبات لاعبي المنتخب الوطني للناشئين ستتوقف في هذه الفترة كون أغلبهم من طلبة الصف الثالث المتوسط، وسنعاود التمارين يوم 4 من الشهر المقبل”، مبيناً أن “هذا التوقف لن يكون سلبياً بل سيتمرن اللاعبون على أوقات فراغهم”.

وتابع كمال، أن “المنتخب سيدخل في معسكر أربيل يوم 17 من الشهر القادم ،وبعدها سنغادر الى قطر مباشرة للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تعد تجربة استعداد لبطولة غرب آسيا وكأس آسيا”، موضحاً “أننا سنقدم الأفضل”.

وأضاف كمال، أن “الظروف ليست بصالحنا ،ومباريات دوري الناشئين هي العائق الوحيد ،كوننا بحاجة الى لاعبي المنتخب لندخل بتدريبات منتظمة لمدة 5 وحدات تدريبية في الأسبوع”، لافتاً الى أن “أكثر اللاعبين يعودون من الدوري ولديهم إصابات”.

وبين، أن “بطولة كأس العرب ستشارك فيها الفرق الأفريقية ،وهذه الفرق هي أكبر من منتخب العراق بـ3 الى 4 سنوات ،والجانب الجسماني لديهم يشكل فارقاً كبيراً بين المنتخب العراقي والمنتخبات الأفريقية”.

وأشار الى أن “هذه أول مشاركة للمنتخب في البطولة ،وكان معي منذ 3 سنوات ،وهذا جانب إيجابي ،وأي مدرب يطمح بأن يقدم شيئاً فيها والاستفادة من خبرات الفرق البقية”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: