الكشف عن سعر ايفون 13 قبل نزوله

وفقًا لتقرير جديد صادر عن TrendForce ، فإن سعر سلسلة Apple iPhone 13 القادمة قد يكون مشابهًا جدًا لسعر سلسلة iPhone 12 التي تم إطلاقها العام الماضي.
ومن المتوقع أن تطلق Apple أربع سلاسل جديدة من iPhone 13 في iPhone نفسه. . من المحتمل أن يطلق عليه iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ، ومن المتوقع أن يكون السعر الأولي لـ iPhone 13 هو نفسه 699 دولارًا ، والمثير للاهتمام أن التقرير يدعي أن شركة آبل قد أن يطلق عليه iPhone 12s القادم بدلاً من iPhone 13.

ومع ذلك ، لم يقدم مسؤولو Apple نفس الأخبار ، لأن شاشة iPhone التالية قد تكون أصغر. كما ذكر تقرير TrendForce ، “من حيث المظهر العام لجهاز iPhone القادم ، فإن الشق في الجزء العلوي من الشاشة سيكون بسبب حجم حافظة الهاتف المحمول أصغر ، لذا فهي أصغر. بالإضافة إلى أجهزة الاستشعار الخاصة بهم ، ستكون الترقيات الأخرى مرتبطة بشكل أساسي بتحسين الوظائف والميزات الحالية. “
أما بالنسبة للشاشة ، فسيتم تجهيز جميع الموديلات بشاشات AMOLED ، بينما من المتوقع أن يوفر كل من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وكانت هناك تقارير تفيد بأن Apple قد توفر خيار تخزين 1 تيرابايت لجهاز iPhone 13 سلسلة كذلك ، لكنه رفض التقرير الذي زعم أن شركة آبل ستصر على قدرات تخزين مماثلة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: