عدنان درجال: إعداد آلية لدخول الجمهور  على وفق الضوابط والشروط

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الاثنين، في مكتبهِ بمقر الوزارة، عددًا من  شركات الدفع الألكتروني، تحضيرًا لمباراة نهائي بطولة كأس العراق بكرة القدم بين ناديي الزوراء والقوة الجوية التي من المؤمل إقامتها على ملعب الشعب الدولي في السادس عشر من الشهر المقبل.

وذكر بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان “الوزير درجال ناقش آلية الأعداد لهذه المهمة الخاصة بالدخول المحدود لجمهور الكرة على وفق الضوابط والشروط الصحية المعمول بها عالمياً”.

وأكد درجال على، أن “هذا الحدث سيشهد تنظيمًا مختلفًا بجميعِ تفاصيله، حتى توزيع الجوائز سيكون بطريقةٍ احترافية، وفيما يتعلق بالجمهور، فسيتم السماح بالدخول لكل من تلقى لقاح كورونا، على ألا تتجاوز عدد البطاقات التي سيتم بيعها، (15) ألف بطاقة فقط، لضمان التباعد الاجتماعي، وانسيابية الدخول والخروج بمباراةٍ تليق بهذه المناسبة”.

وكانت لجنةُ المسابقات في الهيأة التطبيعية لاتحاد كرة القدم قررت إقامة نهائي بطولة كأس العراق للموسم 2020 – 2021 يوم الجمعة الموافق 16 تموز المقبل على ملعب الشعب الدولي.

يذكر ان فريقي الزوراء والقوة الجوية قد تأهلا إلى نهائي البطولة بعد فوز الأول على فريق الحدود بركلات الترجيح، فيما حقق الثاني الانتصار على فريق الكرخ بهدفين مقابل هدفٍ واحد.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: