اليوم.. خمس مباريات تقام على ملاعب بغداد والمحافظات

تنطلق في الساعة 4.45 دقيقة من عصر اليوم الاثنين، ثلاث مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات، تأتي في إطار منافسات الجولة 32 للدوري الممتاز بكرة القدم.

وقال المنسق الإعلامي للجة المسابقات في الهيئة التطبيعية، قحطان المالكي، في تصريح صحافي تابعته “العهد نيوز”ان المباراة الأولى سوف تجمع فريقا الكهرباء والنجف على ملعب التاجي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في النجف بالتعادل 1-1، مبينا أن المباراة الثانية سيلتقي فيها الديوانية والزوراء على ملعب الديوانية الذي يروم التعويض لخسارته الثقيلة في المرحلة الأولى بنتيجة 3-0، في الوقت الذي يلتقي فيه أيضا فريقا أمانة بغداد والقاسم على ملعب الأول، في مسعى صاحب الأرض لرد الدين للقاسم الذي هزمه بجولة الذهاب بنتيجة 3-1.

وأضاف أن مباراة رابعة ستقام اليوم أيضا في الساعة 7.15 مساء على ملعب الشعب الدولي، يكون طرفاها الشرطة والنفط اللذان تعادلا في جولة الذهاب بنتيجة 2-2.

ولفت المالكي أن خاتمة مباراة اليوم ستقام في الساعة 9.30 وتجمع فريقي الميناء وزاخو على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، محاولا صاحب الأرض رد الدين لزاخو الذي هزمه في المرحلة الأولى بنتيجة 2-1.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: