طريقة الحفاظ على بطارية ألأيفون بنسبة %100

تتيح لك Apple عرض استهلاك بطارية الجهاز الخاص بها ، وهذه النسبة تمثل حالة البطارية مقارنة بالحالة الأصلية في المصنع. تم إطلاق هذه الميزة بعد أن رفع BatteryGate دعوى قضائية سيئة السمعة ضد شركة Apple ، مما أدى إلى دفع Apple غرامة قدرها 113 مليون دولار تقريبًا .

ومن أجل حماية Apple من الوقوع في المشاكل ، بالإضافة إلى مشاركة النصائح العامة ، بدأت أيضًا في عرض النسبة المئوية لاستهلاك الشحن للحفاظ على هذه النسبة لأطول فترة ممكنة. النسبة المئوية للبطارية هي تقدير لجودة البطارية ، لكن المقياس الحقيقي هو وقت وعمر الهاتف.

لذلك ، إليك اليوم نصائح من Apple للحفاظ على نسبة بطارية جيدة. قم بتحديث iPhone إلى أحدث إصدار: تعتقد Apple أن تثبيت التحديثات الجديدة في أسرع وقت ممكن سيساعد في الحفاظ على النسبة المئوية للبطارية وعمرها.

هذا لأن الشركة تقوم باستمرار بتحديث الطريقة التي يتعامل بها النظام مع البطارية واستهلاكها. يمكنك تحديث جهاز iPhone الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

أذهب الى هاتفك ، انتقل إلى “الإعدادات” و “عام” و “تحديث النظام”. بعد ذلك ، انقر لتنزيل التحديث الجديد وتثبيته ، ويمكنك أيضًا تحديث هاتفك من خلال iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد توصيله بالكمبيوتر باستخدام كبل USB ، افتح iTunes ، وستظهر رسالة تخبرك بوجود تحديث جديد للنظام. يمكنك استخدام تطبيق جهة خارجية معروف وموثوق به ، مثل 3uTools ، والذي يسمح لك بحذف النظام القديم تمامًا وتثبيت نظام جديد .

فعل التعتيم التلقائي في الجهاز :

يستجيب التعتيم التلقائي للشاشة وفقًا لمستوى الإضاءة حول شاشة الهاتف ، ثم يقوم بضبط سطوع الشاشة لجعلها أكثر ملاءمة. على الرغم من أن هذه الميزة يمكن أن تحافظ على عمر البطارية والنسبة المئوية على المدى الطويل ، إلا أنها تستهلك نسبة أعلى من الطاقة أثناء التشغيل .

تفعيل وضع أستهلاك الطاقة :

توفر لك Apple وضعًا يسمى وضع البطارية المنخفضة ، والذي يمكن أن يقلل بشكل كبير من استهلاك شحن هاتفك. يساعد هذا الوضع على إطالة عمر البطارية والاستخدام ، مما يعني أن 20٪ من البطارية في وضع البطارية المنخفضة يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى ساعتين. لكن الاستهلاك العادي لن يسمح لك بإكمال ساعة.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: