جامعة ذي قار تعلن استعدادها لإجراء الامتحان التنافسي للمتقدمين على الدراسات العليا

اعلنت جامعة ذي قار، السبت، عن اكمال استعداداتها كافة لإجراء الامتحان التنافسي للمتقدمين الى الدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢، وذلك حسب التخصصات والتوقيتات التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال رئيس الجامعة الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي، ان “جامعة ذي قار اكملت كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح الامتحان التنافسي للدراسات العليا الدكتوراة والماجستير في كليات الجامعة العلمية والإنسانية للعام الدراسي 2021-2022”.

وأضاف الخفاجي، ان “الجامعة نظمت حملة واسعة لاعادة وتأهيل القاعات الدراسية في كليات الجامعة  إضافة الى صيانة الأجهزة الكهربائية في تلك القاعات التي سيجري الامتحان التنافسي فيها”.

ودعا رئيس الجامعة “جميع الممتحنين الى ضرورة الالتزام باجراءات السلامة وذلك عن طريق اتخاذ مستلزمات الوقاية والمحافظة على التباعد الاجتماعي، متمنيا لجميع الممتحنين التوفيق في الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا في تشكيلات الجامعة كافة”.

من جانبه، صرح السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر، ان عدد المتقدمين للامتحان التنافسي الذين تم تدقيق معاملاتهم في المنظومة الإلكترونية للتقديم  بلغ عددهم(٧٥٧ )متقدماً، توزعوا بين (٦٥٦ )متقدما لدراسة الماجستير (١٠١) متقدماً لدراسة الدكتوراه.

حيث ستشهد الجامعة ثلاث امتحانات حضورية للمتقدمين في اليوم الاول الأحد الموافق ٢٠٢١/٦/٢٠ المتقدمين للتخصصات الطبية والهندسية واليوم الثاني الأثنين الموافق ٢٠٢١/٦/٢١ للمتقدمين للتخصصات  العلوم الصرفة والعلوم الزراعية والبيطرية والعلوم الادارية والاقتصادية واليوم الثالث الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٦/٢٢ للمتقدمين للتخصصات الانسانية والاجتماعية.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: