خبير كروي: على المنتخب الوطني اللعب بمستوى يتناسب مع قوة نظيره الايراني

أكد الخبير الكروي والمدرب السابق نزار اشرف، ان مواجهة منتخب ايران تختلف عن مباراتي كمبوديا وهونغ كونغ، مشدداً على ضرورة اللعب بمستوى يتناسب مع قوة المنتخب الايراني .

وقال اشرف، اليوم الاثنين، إن” مباراة العراق وايران تعد صعبة للطرفين”، مبيناً أن” هذه المواجهة تختلف عن مباراة كمبوديا وهونغ كونغ من حيث مستوى المنتخبات الفني والادائي”.

واضاف اشرف أن” مستويي المنتخب الوطني و نظيره الايراني متقاربان إلى حد كبير، وأنا أعتقد أن أُسود الرافدين سيكونون على قدر المسؤولية لتقديم مباراة جيدة” لافتاً الى أن ” منتخبنا ينزل مع مستوى الفرق ويصعد مع الفرق القوية وهذا ما شاهدناه في مباراتي  كمبوديا وهونغ كونغ”.

وأوضح اشرف أن” الفرق صاحبة المراكز الثانية في المجموعات الأخرى حظوظهم ضعيفة بسبب مستوى النقاط الذي يقل عن 11 نقطة، وهذا ما يصب بصالح منتخبنا ويرفع من حظوظه في حسم التأهل “، مشيراً الى أن ” المنتخب يلعب بخياري الفوز والتعادل وهذا ما يجعل الخصم أكثر جراءة في الهجوم لأن نتيجة التعادل لاتصب بمصلحة المنتخب الايراني “. 

وتابع اشرف ان ” كاتانيتش شخص غير واضح، حيث يتبع في كل مباراة  طريقة مختلفة عن الاخرى، لذا لا يمكن التكهن بخطة اللعب التي سيتبعها المدرب”، مبيناً أن” المنتخب الايراني يمتاز بقوة الدفاع ويلعب بطريقة الزون ، ولابد من التركيز والانتباه على الكرات المرتدة بشكل أكبر وتلافي اي خطأ دفاعي قد يكلفنا نتيجة المباراة”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: