صامويل “أومتيتي” خارج حسابات رونالد كومان

يصر برشلونة، على التخلص من لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل خروجه من حسابات رونالد كومان المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة غير مهتم برغبة قلب الدفاع االفرنسي صامويل أومتيتي في البقاء داخل النادي، مشيرة إلى أن إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا، لا تريد استمراره وتسعى لبيعه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لتوفير بعض النفقات.

وأضافت أن برشلونة أوضح للمدافع الفرنسي أنه لن يستمر مع الفريق، وأنه يجب عليه إيجاد عرض للرحيل، خاصة وأن كومان والنادي لا يعتبرونه أساسيًا للفريق، حيث نادرًا ما يلعب سواء بسبب الإصابات أو سوء المستوى.

وتابعت أن أحد الأسباب الأخرى التي تدفع برشلونة لإجبار أومتيتي على الرحيل، هو أن المدافع يعد من بين أعلى 8 لاعبين حصولا على رواتب بالفريق.

ولفتت الصحيفة إلى أنه رغم أن أومتيتي يرتبط بعقد مع برشلونة حتى صيف 2023، إلا أن النادي لديه ثقة بأن المدافع سيرحل هذا الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة البارسا على اقتناع بأنها قادرة على جني بعض الأموال من ورائه، موضحة أنه بالرغم من أنه انضم لبرشلونة في صيف 2016 مقابل 25 مليون يورو، إلا أن النادي لا يمانع بيعه مقابل 5 أو 10 ملايين.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: