وزير الشباب يدعم اتحاد السباحة ويشيد ببطولة ألاندية

أكَّدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الأحد، على ضرورة تقديم كل سُبل الدعم التي يحتاجها اتحاد السباحة من أجل النهوض بواقع يخدم هذه الرياضة، جاء ذلك خلال حضوره اختتام بطولة أندية العراق للسباحة الأولمبية للفئات العمرية والمتقدمين .

وقال درجال، إن” البطولة كانت ناجحة وشهدت منافسات ساخنة بين الأندية المشاركة، على الرغمِ من الظروف الاستثنائية الراهنة التي يمرُّ بها العالم أجمع ‪بسبب الوباء”، لافتاً إلى أن ” هذه البطولة شهدت زيادة في عدد الأندية المشاركة إذا ما قورنت بالبطولات السابقة رغم الامكانية الضعيفة للأندية “.

وأضاف درجال أن” وزارة الشباب تسعى الى توفير ما يمكن توفيره للأندية من اجل استمرار ديمومتها”، مشيراً إلى أن ” رياضة السباحة واحدة من أهم الرياضات الجميلة التي تحتاج الى الدعم والرعاية، مشدداً على ضرورة طرح دراسة كاملة واستقدام مدربين أجانب للنهوض بواقع هذه الرياضة في العراق”.

واستطرد درجال قائلاً:” وزارة الشباب عقدت اجتماعاً مع اللجنة المالية النيابية ولجنة الشباب والرياضة بحضور ممثل وزارة المالية ، وتم خلال الاجتماع مداولة الامور المالية ومواطن صرفها، وسيكون هناك لقاء مع رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي خلال الـ48 ساعة المقبلة لتوزيع الأموال بشكل صحيح على الاتحادات الرياضية من أجل عودة نشاطاتها الفعلية خلال الفترة المقبلة “.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: