مجلس علماء الرباط المحمدي: العراق حشد بكل أطيافه

اكد رئيس مجلس علماء الرباط المحمدي عبد القادر الالوسي، الجمعة، ان الحشد امة يوم تخلى عن الامة من تخلى، و العراق حشد بكل اطيافه، فيما أشار الى ان الحشد حشد فتوى حين وقف العلماء الاتقياء بالنجف الاشرف بإصدار هذه الفتوى المباركة .

وقال الالوسي في كلمة له تابعتها “العهد نيوز” في الحفل المركزي لأهالي محافظة الانبار بمناسبة الذكرى السنوية السابعة لتأسيس الحشد الشعبي، ان ” الحشد امة يوم تخلى عن الامة من تخلى والعراق حشد بكل اطيافه”، مبينا ان ” الحشد كان حشد فتوى حين وقف العلماء الاتقياء في النجف الاشرف كانت بهذه الفتوى”.

ووجه الالوسي كلامة لأولئك “الناعقين من خلف الحدود تعالوا لتجدوا ابناءكم وأبناء عوائلكم اليوم امنين بتضحيات الابطال والرجال من الحشد الشعبي والجيش والشرطة البطلة وكل الأصناف من القوات الأمنية وهم يؤمّنون لكم البيوت وترون ثمرة وبركة هذه الدماء التي سالت في ارضنا”.

وتابع “رحم الله الشهيد ابي مهدي المهندس مهندس النصر الذي يمثل اصالة أبنائنا وتأريخنا يوم وقف في الفلوجة هنا وقد رايته هنا قبل تحريرها بأيام ووقفت معه في الموصل ليحررها وهو يوزع المساعدات، هذه البطولة والشهامة هي رجولة العراق”.


التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: