الداخلية تعلن حصيلة عمليات دهم وتفتيش في ثلاث محافظات

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القاء القبض على عدد من المتهمين بقضايا متنوعة في ثلاث محافظات عراقية.
وذكر بيان لشرطة واسط، تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، أن “مفارز قيادة شرطة محافظة واسط تواصل جهودها للحد من الجريمة والقبض على الجناة وتنفيذ اوامر القبض الصادرة من المحاكم وتعزيز الامن والاستقرار ضمن قواطع المسؤولية”.
وأضافت أنها “تمكنت من القاء القبض على (٦١) متهما وفق مواد قانونية مختلفة وعدد من المخالفين للقانون”.
وفي بيان، اخر لشرطة البصرة، فقد “تمكنت مفارز شعبة شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في ابي الخصيب من القبض على متهمين اثنين بتجارة وترويج المواد المخدرة في المحافظة”.
وأشار الى أنه “تمت العملية بعد توافر معلومات حول نشاط المتهمين وبعد التحري وجمع المعلومات تم تحديد الاهداف والقاء القبض عليهما في قضاء ابي الخصيب وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة تقدر بـاكثر من (١٢٠٠ غم) وادوات لتعاطي المخدرات”.
كما وأعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار في بيان لها، عن “نتائج ممارساتها الامنية خلال ال24 ساعة الماضية”.
وذكر البيان، أن “مفارز قسم شرطة البغدادي تمكنت من القبض على خمسة متهمين وفق احكام المادة (٤١٣)، فيما تمكنت مفارز قسم شؤون السيطرات من القبض على متهم وفق احكام المادة (٢٤٠)، كما نفذ فوج طوارئ الانبار السابع واجبا لغرض رفع العبوات الناسفة من مخلفات داعش الارهابي في قضاء (عنة) منطقة الريحانة، حيث تم العثور على (٦٠) مسطرة تفجير، و(٦٠) صاعق كهربائي، و(٤) الغام ضد الدروع، وعبوتين صنع محلي، وعبوة على شكل صفيحة، و(٤٠) جليكان مفخخ سعة ٦٠ لتر.
تم تفجير المواد المذكورة في نفس المكان دون حادث يذكر”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: